شاهد الآن: اسعار الدولار اليوم انخفاض فى السوق السوداء 31-07-2016 لأدني مستوياته تحديث سعر الدولار اليوم فى مصر


شاهد الآن: اسعار الدولار اليوم انخفاض فى السوق السوداء 31-07-2016 لأدني مستوياته تحديث سعر الدولار اليوم فى مصر
اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء



شاهد الآن: اسعار الدولار اليوم انخفاض فى السوق السوداء 31-07-2016 لأدني مستوياته تحديث سعر الدولار اليوم فى مصر, ففى أبرز الاخبار عن اسعار الدولار اليوم, فقد توقعت مصادر اقتصادية بان يستمر الإنخفاض فى سعر الدولار فى السوق السوداء, وقامت بالإشارة إلي أنه قد وصل اليوم إلي أدني مستوياته حيث يباع اليوم بـ ٩.٧ جنيه.

أهلا بكم زوارنا الكرام زوار جريدة لي جورنال نيوز فاليوم ننشر لكم أهم الاخبار الاقتصادية فى مصر وخاصة أخر ومستجدات اخبار ازمة اسعار الدولار فى مصر اليوم, حيث قد التقط الجنيه المصري أنفاسه أخيرا فى خلال الساعات القليلة السابقة فى السوق الموازية للعملة الاجنبية, وذلك بعد ان قامت الحكومة بالإعلان عن مفاوضات مع صندوق النقد الدولي وذلك ليتم الحصول على تمويل لبرنامجها الإقتصادي بنحو ٢١ مليار دولار على ثلاثة سنوات.

ولهذا فقد تراجع سعر الدور فى السوق الموازية من مستويات كانت بين ١٣ جنيها و ١٣.٢٤ جنيه للدولار فى يوم الاثنين السابق, إلي ما بين الـ ١٢.٥٠ و ١٢.٧٠ جنيها فى صباح اليوم الخميس حسب ما ورد فى رويترز.

شاهد الآن: اسعار الدولار اليوم انخفاض فى السوق السوداء 31-07-2016 لأدني مستوياته تحديث سعر الدولار اليوم فى مصر

وفى ضمن اخبار اسعار الدولار اليوم فقط قامت بعض الصحف والمواقع الإخبارية المحلية بالذكر بان الدولار قد تراجع إلي 10.90 جنيه و10.80 جنيه في السوق الموازية وذلك بعد أن قام الرئيس, عبد الفتاح السيسي بالتدخل ومناقشته الازمة يوم امس مع المجموعة الإقتصادية الوزارية المصرية.

واما عن سعر صرف الدولار الرسمي اليوم فى تعاملات البنوك فيبلغ 8.78 جنيه بينما يبلغ السعر للأفراد في البنوك 8.88 جنيه.
اسعار الدولار اليوم انخفاض فى السوق السوداء

هذا وقد كان وزيرة المالية المصرية قد قال فى تصريح له يوم الثلاثاء السابق, بان الحكومة المصرية تقوم بالسعي لكي تحصل على ١٢ مليار دولار من الصندوق وذلك على مدي ثلاثة سنوات بفائدة سنوية تترواح ما بين الواحد والواحد ونصف بالمئة.

وكان ذلك بعد ان تعدي حاجز الـ ١٣ جنيها, فقد انهار سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء وذلك بعد الإجراءات التى قد قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإتخاذها فى اجتماعه مع المجموعة الإقتصادية لكي يتم وقف نزيف العملة الصعبة فى السوق المصري.

حيث قد وصل سعر الدولار فى السوق السوداء إلي ١١ جنيها مصريا, وذلك جاء مع توقعات من خبراء الاقتصاد بان يهبط سعر الدولار مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء فى خلال الأيام القليلة القادمة لكي ينخفض إلي ١٠ جنيها و ٢٥ قرشا.

هذا وقد قام الحكومة المصرية قامت بإصدار قرارات لكي يتم ضبط سوق النقد كما قد تتضمن ذلك اغلاق نحو ٢٣ شركة صرافة تقوم بالتعامل فى السوق السوداء, والإعلان عن اصدار سندات دولية, والعمل على الاتجاه ليتم ترشيد الإنفاق الحكومي وخفض الإستيراد العشوائي.

وعن احدث واخر اخبار سعر الدولار اليوم, فقد هبط الدولار الأمريكي اليوم أمام الجنيه المصري فى تعاملات السوق السوداء للعملة, اليوم الخميس الموافق 28-7-2016، حيث قد فقد عشرة قروش من قيمته الإضافية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مسابقات بالاجوبة فى سفر التكوين

مسابقات والعاب مسيحية للكبار جديدة

احدث تردد القنوات المسيحية على النيل سات 2016