قصة مسيحية مكتوبة تنفع فقرة فى مدراس الاحد

سقطت نقطة ماء بيضاء على الارض فاختلطت بالتراب وتحولت الى طين...
فبكت 😢
ثم مرت عليها نسمة هواء فسالتها : لماذا تأنين وتبكين ؟؟
فاجابت : لماذا لا ابكى وقد كنت مياه بيضاء صافية ، اصبحت طينا ؟؟
فردت النسمة : ممكن أن تعودى مياة نقية مرة اخرى 
فتعجبت نقطة المياه : وكيف ذلك؟!
تعرضى لاشعة الشمس
فتعرضت لاشعة الشمس وبعد ذلك قالت لنسمة الهواء : انا بدأت ادفىء😨
اصبرى
انا بدأت اسخن 😓
اصبرى
انا بدأت اغلى🔥
اصبرى لان من يصبر الى المنتهى فهذا يخلص
انا بدات اتبخر 💦
تبقى وصلتى
وتحولت الى سحابة بيضاء فى السماء 💭
عزيزى
لن ترجع لنقاءك ؛ 👼
الا اذا لوحتك شمس التجارب ومحصتك نار الالام
فليحرص كل منكم على قبول الاتعاب بفرح عالما ان من ورائها عودة لإنسانك الجميل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مسابقات بالاجوبة فى سفر التكوين

مسابقات والعاب مسيحية للكبار جديدة

احدث تردد القنوات المسيحية على النيل سات 2016